مؤتمر الأمم المتحدة النموذجي

تحت رعاية معالي الدكتور جواد العناني، تم افتتاح مؤتمر الأمم المتحدة النموذجي MUN للمدرسة الأمريكية الحديثة على مدى ثلاثة أيام تخت عنوان The Urgency of Justice.

وكانت مشاركة طلبة أكاديمية الحضارات العالمية هي الثانية من نوعها حيث تولى قادة الحضارات أدوار المفوضين والمتحدثين والمندوبين التي تمثل بلدانًا مختلفة وعملوا مع طلبة آخرين من مدارس وخلفيات مختلفة وأجروا مناقشات للتوصل أخيرًا إلى حل للأجندة المطروحة المخصصة لهم حيث تعكس جداول الأعمال أو الموضوعات التي تم العمل عليها خلال المؤتمر قضايا العالم الحقيقي التي تتم مناقشتها في الأمم المتحدة.

وحصل طلبة أكاديمية الحضارات العالمية على افضل المراكز في الحوار والتفاوض ومنهم:

1. الطالب بدر البطيخي من الصف الحادي عشر في البرنامج الامريكي وحصل على المركز الأول كأفضل مندوب في مجلس SPECPOL ممثلا جمهورية تايوان.

2. الطالبة جواهر سختيان من الصف الحادي عشر في البرنامج البريطاني وحصلت على المركز الثاني كأفضل مندوب في مجلس جامعة الدول العربية ممثلة للملكة الأردنية الهاشمية.

3. الطالب أحمد سلعوس من الصف الحادي عشر في البرنامج الامريكي وحصل على مرتبة الشرف كأفضل مندوب في مجلس منظمة الصحة العالمية ممثلا جمهورية الكاميرون.

4. الطالبة ميرا العناني من الصف الحادي عشر في البرنامج الامريكي وحصلت على المركز الأول في اليوم الثاني كأفضل مندوب في التفاوض ممثل مملكة بلجكيا.

5. الطالب محمد المبيضين من الصف الحادي عشر في البرنامج الامريكي وحصل على لقب أكثر المفاوضين في التواصل مع الرؤساء ممثلا امبراطورية الصين.

6. الطالبة لين عريقات من الصف الحادي عشر في البرنامج الامريكي وحصلت على المركز الثاني كأفضل مندوب في مجلس SPECPOL ممثلة امبراطورية الصين.

7. الطالب أحمد شرف من الصف الحادي عشر في البرنامج الامريكي وحصل على أكثر المندوبين تقدما في مجلس War Simulation ممثلا جمهورية بولندا.

8. الطالبة حود أبو راشد من الصف العاشر في البرنامج الأمريكي وحصلت على لقب أفضل كلمة افتتاحية في مجلس حقوق الأنسان HRC ممثلة المملكة الماليزيه.

تفتخر أكاديمية الحضارات العالمية بطلبتها الذين كانوا خيرة الممثلين لها امام العديد من مدارس المملكة متطلعة لمشاركات عدة مليئة بالنجاح والتميز لطلبتها في مؤتمرات قادمة بإذن الله.

الصور​​​​​​​​​​​​​​